أخبار متعلقة

الأجهزة الإلكترونية

تعرف على عدد الهواتف التي ستلقى في القمامة في 2022

بديلا عن تدويرها أو حتى التفكير في إعادة استخدامها بشكل أو بآخر، تكشف منظمة متخصصة في النفايات الإلكترونية، عن عدد الهواتف المحمولة التي سيجري اتلافها في العالم للعام الجاري 2022 .

15-Oct-22 11:58 AM

اضطرابات في النوم.. هذا ما ستجلبه لك أجهزتك الإلكترونية ليلا

ما هو آخر شيء فعلته قبل الاستغراق في النوم ليلة البارحة؟ ربما كنت تستخدم جهازا إلكترونيا؛ تقرأ رسائل البريد الإلكتروني، أو تتصفح الإنترنت، أو تتابع مواقع التواصل الاجتماعي.

09-Dec-17 12:30 AM

واشنطن تبقي السعودية بقرار "حظر الأجهزة" على الطائرات

قررت الولايات المتحدة الأمريكية، إبقاء حظر الأجهزة الإلكترونية بالجزء المخصص للركاب على الطائرات القادمة للبلد على الطائرات السعودية وحدها من بين تسع دول كان مفروض عليها القرار نفسه..

13-Jul-17 03:36 PM

أمريكا ترفع حظر الأجهزة الإلكترونية على الرحلات من إسطنبول

رفعت السلطات الأمريكية اعتبارا من، صباح الأربعاء، الحظر المفروض على الأجهزة الإلكترونية في رحلات الخطوط الجوية المتجهة من إسطنبول إلى الولايات المتحدة..

05-Jul-17 09:15 AM

أمريكا ترفع حظر الأجهزة الإلكترونية على الرحلات من أبو ظبي

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية (حكومية)، الأحد، عن ترحيبها بقرار إدارة الأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية، لرفع الحظر عن الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات بين أبو ظبي والولايات المتحدة.

02-Jul-17 09:34 PM

هل يمكن لشاشة الهاتف أن تصلح نفسها بنفسها؟

ابتكار جديد عبارة عن طبقة مطاطية رقيقة، يتم دمجها في شاشات الهواتف الذكية لتجعلها قادرة على جبر كسورها بطريقة آلية..

09-Apr-17 04:00 PM

هكذا تعاملت شركات الطيران مع حظر الأجهزة الإلكترونية (شاهد)

استقبلت تسع شركات طيران في شمال أفريقيا والشرق الأوسط قرار الولايات المتحدة منع حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات القادمة إليها بردود فعل يغلب عليها طابع الطرافة..

28-Mar-17 03:50 PM